علامة بوردمان - الفوركس - تاجر


رؤية نظام التداول الفوركس الأكثر موثوقية أظهرت حية مجانا يمكنك الحصول على واحدة من بلدي مؤشرات الفوركس مجانا عند التسجيل في بلدي المقبل غرفة تجارة الفوركس مجانا. التفاصيل أدناه. غرفة تداول الفوركس المجانية القادمة يوم الاثنين 6 فبراير 2017. في ذلك سوف تظهر لك كيفية تحديد واستغلال الدعم اليومي المقاومة أمبير. انقر أدناه للتسجيل. كنت don8217t لديك للحضور. كل ذلك التسجيل الحصول على إرسال تسجيل الفيديو ومؤشر حر. كم يمكنك جعل التداول الفوركس مشاهدة هذا الفيديو لمعرفة بالضبط كيف much8230.with دليل على ما هي المؤشرات تعمل حقا في الفوركس مشاهدة هذا الفيديو لمعرفة فقط 8221predictive8221 المؤشر الذي يعمل في الواقع. يرجى الآن قراءة بقية هذه الصفحة إذا كنت جادا في تداول الفوركس 8230 سوف يستغرق 5 دقائق للقراءة ويمكن أن يوفر لك الكثير من المال. من الذي تثق به في سوق الفوركس كم عدد مؤشرات الفوركس التي قرأت عنها والتي تشير إلى أنه يمكنك جعل التداول السهل في سوق الفوركس كم عدد أنظمة التداول في الفوركس التي شاهدتها المعلن عنها بأن تعد الأرض الأهم من ذلك. أن كنت قد قرأت about. how العديد منهم قد أظهرت لك برهان حقيقي أنهم يعملون. لونج الأجل. لا أكثر من حفنة من ترادسوفر فترة أشهر وسنوات تخميني هو أن الجواب على هذا السؤال الأخير هو زيرو الدهون كبيرة . هل تريد أن تسمع عن نظام تداول العملات الأجنبية التي لديها برهان المطلق أنه يعمل ويعمل على المدى الطويل إذا كان الأمر كذلك، كنت في المكان الصحيح. غرف التداول الخاصة بي في الفوركس أنا أظهري نظام تداول الفوركس الخاص بي لمدة 5 ساعات كل أسبوع وضع الصفقات مباشرة أمام مشتركي. ليس هذا فحسب، وهذا هو الفرق الكبير أنا سجل الفيديو كل التجارة التي أظهروا وأرسل المساهمين بلدي تسجيل الفيديو من التجارة. يمكنني بسهولة فتح بعض حسابات التداول وإظهار بيان التداول لأفضل أداء واحد. على كل ما تعلمه قد يكون لدي ثلاثة أو خمسة أو حتى عشرة حسابات خاسرة وحساب واحد فقط الفوز وإذا كنت فقط تظهر لك الحساب الفائز قد تعتقد أن بلدي نظام تداول العملات الأجنبية يعمل. لذلك اخترت عدم إثبات النظام الخاص بي بهذه الطريقة. قررت قبل عامين لتسجيل كل من بلدي الحرف لايف. وبهذه الطريقة ليس هناك أي مكان بالنسبة لي لإخفاء. كل ما عندي من غرف تداول العملات الأجنبية في أوقات مرتبة مسبقا خلال الأسبوع. كل المشتركين في بلدي يعرفون بالضبط متى سيكونون لأن كل يوم الأحد أقول لهم ما أوقات غرف التداول تجري في الأسبوع التالي. لذلك لا أستطيع تسجيل الصفقات التجارية التي ليست في هذه الترتيب الزمني مرتبة مسبقا أن يتم تسجيل كل التجارة المسجلة مباشرة أمام المشتركين بلدي. لا أستطيع اختيار واختيار الصفقات التي سجل 8230I يمكن تسجيل فقط تلك الصفقات لتلك التواريخ والأوقات التي قلت مشتركي في أدفانس حول. لذلك أنا ببساطة لا يمكن وهمية النتائج بلدي. تسجيلات الفيديو عندما أظهري نظام تداول العملات الأجنبية الخاص بي. أنا يسجل كل شيء. أنا لا مجرد تسجيل أفضل بت. أسجل غرفة التداول بأكملها. جميع المشتركين بلدي الحصول على إرسال تسجيلات الفيديو كل أسبوع. العديد من المشتركين في بلدي حضور غرف التداول لايف. ومع ذلك، لأن معظم المشتركين في بلدي لديهم وظيفة اليوم أنهم يختارون الانتظار بالنسبة لي لإرسالها الفيديو المسجل ومشاهدته في وقت فراغهم. لدي أيضا جدول بيانات حيث أسجل كل التجارة التي أشرح وإرسالها إلى المشتركين بلدي كل شهر الطريقة التي يمكن اختيار واختيار أشرطة الفيديو لمشاهدة. لدي الآن أكثر من 250 أشرطة الفيديو المسجلة. كل فيديو يتراوح طوله بين 90 و 180 دقيقة. في كل فيديو أتحدث من خلال نظام التداول الخاص بي وتظهر بانتظام الصفقات. لذلك لدي الآن أكثر من 5 00 ساعة من الأدلة المسجلة الحقيقية من نظام التداول بلدي. في أي مكان آخر في العالم سوف تجد أن هل رأيت إيفر أي شخص إثبات نظام تداول العملات الأجنبية في هذه الطريقة على حد علمي أنا الشخص الوحيد الذي يفعل هذا، وأنا فخور للغاية من النتائج. بعض الأخبار السيئة نوي لديك بعض الأخبار السيئة بالنسبة لك هل الآن أن 90 من 8221 تجار التجزئة 8221 في جميع أنحاء العالم تفقد أموالهم ليس الكثير من الناس على بينة من هذا و هو حقيقة مذهلة. إذا كنت ترغب في إثبات هذا ثم انتقل إلى يوتوبيغو هناك بعد الانتهاء من زيارة موقع الويب الخاص بي. لا الآن 8230. لدي بعض الاشياء أكثر أهمية لاقول لكم 82308230 حتى قراءة بقية هذه الصفحة first8230..and ثم مشاهدة الحلقة الثانية من برنامج يسمى التجار: الملايين من قبل دقيقة ببساطة إدخال تلك الكلمات في يوتيوب وسوف تجد ذلك. انها نظرة رائعة في عالم تجارة التجزئة، وخاصة تداول العملات الأجنبية، وفي الحلقة سوف تسمع 90 الإحصائية. وقدم حلقة من قبل هيئة الإذاعة البريطانية في المملكة المتحدة لذلك هو مصدر موثوق جدا من المعلومات. الحلقة 1 هي أيضا تستحق المشاهدة ولكن الحلقة 2 لديها المزيد من المعلومات حول تداول العملات الأجنبية في ذلك. سونو أن أنشأنا أن فرصك في أن تكون مربحة باستمرار حوالي 1 في 10 لا تعتقد أنه من المهم أن أي نظام تداول الفوركس التي تعتبرها هو إثبات للعمل من فضلك، لا تقع لجميع الضجيج في هذه الصناعة. إذا اعتقدت 99 من رسائل البريد الإلكتروني الذي اعتدت عليه ثم سأكون مليونيرا بالفعل. الكثير جدا من الناس ببساطة بعد أموالك. ليس لديهم نظام مثبت. ومع ذلك، لديهم ملاعب مبيعات البقعة جدا وكنت واحدا من الملايين من التجار التي سقطت لتلك الرسائل المبيعات. ومع ذلك، كان ذلك قبل سنوات عديدة. لقد تم التداول لأكثر من 10 عاما. وكانت أكثر من 6 من تلك السنوات مروعة. لقد فقدت المال كل عام. كان فقط عندما عدت إلى الأساسيات وبدأت في تعلم كيفية قراءة أنماط شمعة الفوركس وفهم قوة العملة والضعف التي بدأت لتصبح مربحة بشكل متسق. حتى الآن، مع مساعدة من بعض المؤشرات، ولكن في المقام الأول مع مهارة تعلمت، أستطيع أن أقرأ الرسوم البيانية وجعل أرباح متسقة، كما هو بروفن بلدي سجل حافل التي، كما أقول، يتم تسجيلها على الفيديو. المزيد أخبار سيئة مؤشرات الفوركس اسمحوا لي أن أقول شيئا واحدا عن المؤشرات. لا مؤشر سوف تجعلك المال. لا مجموعة من المؤشرات من أي وقت مضى تجعلك المال. لا يوجد نظام الآلي الذي يجعل المال. لا يوجد برنامج أو خوارزمية أو قطعة من البرمجيات المتطورة التي تجعل من المال كيف أعرف أن 8230well أفعل لسببين: تجربتي الخاصة باستخدام جميع أنواع المؤشرات بما في ذلك المؤشرات الخاصة بي إذا كان هناك أي خوارزمية، برنامج أو مجموعة من المؤشرات أو الروبوتات التي جعلت بروفيتسوشي متسقة أن البنوك الكبيرة تدفع التجار البشر الملايين من الدولارات في العلاوات سوف لن تستخدم الروبوتات التجارية المتطورة والبرامج لتحقيق أرباحهم وإنقاذ الملايين من الدولار المكافآت بالطبع أنها سوف. وهم يستخدمون التجار البشر لأن لا شيء مثل برنامج أو مؤشر موجود أن يجعل المال على الطيار الآلي ويفوق التجار البشري. وخلاصة القول هي أن المؤسسات الكبرى توظف البشر للتجارة، وتدفع لهم ثروة، لأن البشر يديرون السوق، وهي أعمال البشر التي تملي في نهاية المطاف ما إذا كان صك ترتفع في السعر أو الهبوط في السعر. وهذا ينطبق على الأسهم والسلع، الفوركس، العقود الآجلة. أو أي شيء آخر يتم تداولها. لذلك .. طالما أن هذا لا يزال هو الحال لن يكون لدينا برنامج الكمبيوتر التي يمكن أن تجعلنا المال ببساطة عن طريق اتباع خوارزمية بويسيل. فإنه don8217t مسألة كيف مثير يبدو البرنامج، أو كيف مثير للإعجاب المظاهرات هي، إلا إذا كنت تستطيع الحصول على برهان المطلق أن ما كنت تبحث في يجعل الأرباح متسقة، ثم يجب أن نؤمن أبدا في ذلك ويجب أن لا تدفع أبدا دولار واحد لذلك. وهذا ليس مجرد رأيي يقول أنه استنادا إلى سنوات من الخبرة الشخصية وتجربة العديد من التجار أن أعرف. مؤشراتي في الفوركس و 20 يسي الأخيرة تستخدم المؤشرات. يمكنني استخدام بعض من تلك الحرة التي يمكنك الحصول على MT4 وأنا استخدام بعض أن أنا قد خلقت myself8230. وعلى الرغم من أنني سوف تجد أنه من الصعب جدا للتجارة دونهم أستطيع أن أقول لكم أن أيا منها، إما في عزلة، أو في تركيبة ، تجعلني المال. ومع ذلك فإنها تساعد على تقليل مقدار الوقت الذي أقضيه تبحث في الرسوم البيانية. وأقدر أنهم يوفرون لي 1-2 ساعات يوميا. سأرى لي تعزيز المؤشرات الخاصة بي على هذا الموقع، وأنا أفعل ذلك لأنني فخور جدا بهم. ومع ذلك سوف نسمع لي أبدا مما يشير إلى أنها سوف تجعلك المال تستخدم من تلقاء نفسها أو في تركيبة. و ثاتس لأنها متعود سوف مؤشرات بلدي يوفر لك الكثير من الوقت، ومع ذلك 8230. وهذا هو كبير ومع ذلك. أنهم لن اقول لكم كيفية التعامل مع شيء أن أسميه 8221last 20. آخر 20 تتم في الخطوة الثالثة من نظام تداول الفوركس من ثلاث خطوات الخطوات الثلاث هي كما يلي: 1. تقييم قوة العملة عموما وضعف. أفعل هذا بمساعدة بلدي قوة العملة متر أبولو. أشجعك على استخدام عداد قوة العملة. قوة التداول مقابل الضعف، هو، في رأيي، فإن أفضل طريقة لتجارة الفوركس market8230I ليس لديهم شك في ذلك. لذلك أعتقد أنه يجب أن يكون لديك نوع من الأداة التي بسرعة، في لمحة، يخبرك أي أزواج العملات هي الأقوى والتي هي الضعيفة 8230 عبر جميع الأطر الزمنية. دون الشعور الذي العملات التي تهيمن على سباق الزخم سوف تكافح من أجل تحقيق أرباح متسقة. هناك بعض متر قوة العملة الحرة التي يمكنك أن تجد إذا كنت تبحث على شبكة الإنترنت. 2. اختيار أفضل التداول 8221Candidates8221 مرة واحدة لقد أكملت الخطوة 1 الذي يستغرق حوالي 10 دقيقة، ثم ابحث عن ما أسميه المرشحين بلدي. المرشحين هم تلك الرسوم البيانية زوج العملات التي تظهر أنماط شمعة محددة. هذه هي الأنماط التي أتعامل معها. إذا كنت قد قرأت أي كتب عن أنماط شمعة سوف تعرف أن هناك المئات منهم. في الحقيقة الكثير من الأنماط التي إذا كنت تبحث عنها كل ما كنت تنفق كل يوم، كل يوم، الخلط حول الذي هو أفضل نمط للتجارة. على مدى السنوات ال 10 الماضية لقد أثبتت أن هناك ثلاثة أنماط شمعة التي يمكن الاعتماد عليها نسبيا. لذلك أنا فقط التركيز عليها وسرعان ما إنشاء الرسوم البيانية التي تبين لي أي من هذه أنماط شمعة الثلاثة. ثم استخدم مؤشراتي ليقول لي أي من الأنماط هي أفضل المرشحين. لذلك أنا الجمع بين معرفتي من قوة العملة والضعف من الخطوة 1، مع بعض المساعدة من المؤشرات في الخطوة 2، لتضييق فعال على المرشحين. ثم لدي حفنة من أزواج العملات للنظر في التداول. هذه هي ما أسميه أفضل المرشحين للتجارة. حتى ما يستغرق لي ساعات يستغرق الآن 15 أو نحو ذلك دقائق. هذه هي الطريقة التي تساعدني المؤشرات. أنها توفر لي time. HOWEVERthey لا تساعدني مع step. which الأكثر صعوبة المقبل. 3. اختيار الصفقات (آخر 20) الخطوة الثالثة هو الجزء الصعب. هذا هو المكان الذي يجب أن اختيار أي من أفضل المرشحين للتجارة. لا يمكن شراء هذه الخطوة. لا يمكنك الحصول على أي مؤشرات أو برامج تجعل هذه الخطوة أسهل. هذا هو المكان الذي تأتي فيه المهارة. كما تعلمون، أي مهارة يستغرق وقتا طويلا لإتقان، وهذا هو الحال مع الخطوة 3. أنا أسميها آخر 20 كما يذكرني بالجزء الأخير من السباق .. في آخر 20 من السباق يتغير الموقف الفائت باستمرار، وهو المنافس الذي أعد أفضل والمدربين ويمارس أكثر ما يفوز عادة. أجد أن كل يوم 20 الماضي هو أمر صعب. حتى بعد سنوات من التداول أجد الخطوة 3 صعبة. لذلك إذا وجدت تداول الفوركس صعبا، والآخر تجار مربحة باستمرار وأنا أعلم كل شيء أيضا، ثم الرجاء التأكد من أن تداول الفوركس ليس من السهل على أي شخص وليس لضعف القلب. كما يستغرق وقتا طويلا لتصبح جيدة في ذلك. لا يكون الزناد سعيدة في المتوسط ​​1 في 3 من زياراتي لأجهزة الكمبيوتر يؤدي إلى أي تجارة. أنا فقط التجارة عندما يتم استيفاء جميع الشروط للتجارة. وأعتقد أن واحدا من الأسباب الرئيسية أن 90 من تجار التجزئة تفشل لأنهم أيضا الزناد السعادة. أنها لا تفعل ما يكفي من التحليل. أنها تركز على عدد قليل جدا من أزواج العملات، وأنها تأخذ الكثير من الصفقات. لأنهم يحبون التداول لأنهم يريدون التجارة. هذه هي غريزتنا. إذا كنت مثلي سوف تستمتع النظر في الرسوم البيانية. أنا لا أعرف لماذا أنا أستمتع النظر في الرسوم البيانية، ولكن أفعل، وغريزي هو التجارة. لذلك عندما بدأت التداول وجدت نفسي وضع التجارة في كل زيارة لجهاز الكمبيوتر الخاص بي. وكان هذا الميل إلى 8221over التجارة 8221 مشكلة بالنسبة لي عندما بدأت التداول لأول مرة، وأرى أن هذه المشكلة تظهر أساسا مع 8221new 8221 التجار. ومع ذلك، كما قضيت المزيد من الوقت (والمال) على دراسة التداول الأول ثم 8221flipped8221 إلى الطرف الآخر من الطيف التجاري وكان لديه مشكلة مع ما أسميه 8221 تحت التداول 8221. دون 8217t تحت التجارة العكس من كونها الزناد سعيدة و 8221over التداول 8221 هو عندما يصبح تاجر مشلولا من قبل تحليل 8230.often المشار إليها 8221analysis الشلل 8221. هذا هو مجرد مشكلة كبيرة كما يجري أثار سعيدة وأكثر من التداول. درست الفيزياء في الجامعة كشابة ومنذ ذلك الحين كان لدي ميل للنظر في 8221too بكثير 8221 التفاصيل لأن يتم تدريب دماغي للنظر في الأشياء من 8221every زاوية 8221. هذا الميل للنظر في الكثير من التفاصيل هو لعنة للتجار، وأنها عقدت لي مرة أخرى لسنوات عديدة. لقد وجدت أنه كالتاجر لديك 8221let go8221 من هذا الرغبة للحصول على 8221everything اصطف 82218230in البحث من 8221perfect التجارة 8221. وخلاصة القول هو أن التجارة الكمال doesn8217t موجودة، وبمجرد تعلمت 8221let go8221 من هذه الغريزة لتكون 8221correct8221، تحسنت نتائجي بشكل كبير. إيجاد التوازن في غرف التداول الخاصة بي أتحدث عن إيجاد توازن بين 8221over Trading8221 و 8221 تحت التداول 8221. فمن التوازن الصعب لتحقيق ويمكن أن يستغرق بعض الناس سنوات. استنادا إلى ردود الفعل التي أحصل عليها من المشتركين بلدي ليس لدي شك في أن إيجاد هذا التوازن هو واحد من أعلى الأولويات لمتداول الفوركس. بعض المشتركين بلدي ترسل لي نتائج التداول الخاصة بهم، ويمكنني أن أرى الفرق بين 8221over التجار 8221، 8221under التجار 8221 وتلك التي تجد 8221balance8221. واحدة من أهدافي الرئيسية مع غرف التداول بلدي هو مساعدة المشتركين بلدي العثور على هذا التوازن، وأجد أن تعليم نظام ثلاث خطوات يحقق هذا. تجارة الفوركس هو العمل الشاق الخطوات 1 و 2 من نظام التداول بلدي يتم تعلم بسهولة إلى حد ما، وأنا يمكن أن تظهر لك كيف تصبح المختصة في تلك الخطوتين في حوالي شهر واحد. ومع ذلك، الخطوة 3، 8221l أست 208221. 8230 يأخذ أشهر لإتقان. التعلم لتصبح واحدة من 10 من تجار التجزئة التي تجعل في الواقع أرباح متسقة هو العمل الشاق. فمن المنطقي أنه من الصعب العمل 8230if كان من السهل الكثير أكثر من 10 سيكون كسب المال. ومن المثير للاهتمام بما فيه الكفاية أنني وجدت أن التجار سوف تحصل على الربح بسرعة أكبر من تلك الخبرة. أظن أن هذا لأن التجار الجدد يسمعون رسالتي حول العثور على أن 8221balance8221 من اليوم الأول في غرف التداول الخاصة بي. وبالتالي فإنها تتجنب هذا الاتجاه إلى 8221over التجارة 8221 وهذا هو لعنة لمعظم التجار الجدد. في المقابل التجار من ذوي الخبرة التي تأتي إلى غرف التداول بلدي يمكن أن يستغرق وقتا طويلا إلى 8221let go8221 الذهاب من غريزة للحصول على مجموعة تجارة 8221perfect يصل 8221. نادي 10 سواء كنت تاجر جديد أو من ذوي الخبرة اسمحوا لي أن طمأنتكم شيء 8230it من الممكن أن تصبح واحدة من 10 من تجار التجزئة التي تجعل أرباح متسقة. وأشير إلى أقلية من التجار مربحة كما 8221 و 10 Club8221 ومهمتي مع هذه الغرفة خدمة الغرف هو الحصول على أكبر عدد ممكن من المشتركين بلدي ما أستطيع في هذا النادي 10. حتى الآن الكثير من المشتركين بلدي حققت هذا 8230.but كان عليهم جميعا وضع في بعض العمل الشاق، وساعات طويلة من الممارسة قبل أن يدركوا أن الحلم. هنا هو البريد الإلكتروني حصلت في 4 أبريل 2015 من أحد المشتركين بلدي دعا كلاوديو من إيطاليا شرح كيف انه شنق للقيام بذلك: بعد 5 أشهر من الاشتراك لقد إلغاء الاشتراك في خدمة غرفة التداول، والآن I8217m في النادي 10. أود أن أشكركم لأنني تعلمت الكثير. أولا وقبل كل شيء الانضباط والصبر، ثم الاتساق وأخيرا وسيلة للتجارة، وليس فقط قواعد بسيطة، ولكن المبادئ. هذا هو كيفية التجارة بين التماسيح في النهر. بعد 4 أشهر من التداول التجريبي (أكثر من 100 الصفقات) و 7 في الشهر I8217m سعيدة حقا أن تصبح مربحة على أساس منتظم. لا تثق أبدا المؤشرات وحدها، ولكن استخدام عقلك لتقييم ما تقول المؤشرات، كما تقول في كل غرفة التداول. والمؤشر الوحيد البسيط ولكن القوي الذي أثق به هو الدعم والمقاومة. شكرا، لأن ما تعلمه يمكن أن تعمل لكل نظام تجاري تقديرية، ليس فقط للنظام الخاص بك. 8221 وقد اتخذت كلودي نظام بلدي ودمجها مع بلده، والآن مربحة باستمرار. ويذكر أنه يثق فقط 8221 دعم ومقاومة 8221 في بريده الإلكتروني. وأنا أتفق معه. من كل الأشياء التي أدرسها، إتقان فن اكتشاف الدعم الصحيح ومقاومة نقاط السعر هو بلا شك الأكثر أهمية. إذا كنت تستطيع السيطرة على هذا العنصر من التداول سوف تكون على ما يرام في طريقك لجعله في النادي 10. اتقان فن التداول باستخدام الدعم الصحيح ومقاومة نقاط السعر هو العنصر الأكثر أهمية في ما أسميه 8221chart القراءة 8221. حتى عندما تسمع لي الحديث عن 8221 إعادة كتابة المخططات 8221 هذا هو ما أشير إليه. تصبح والخبير الفوركس قارئ الرسم البياني في رأيي المتواضع إذا كنت تريد أن تصبح تاجر الفوركس مربحة باستمرار لديك خيار واحد فقط. عليك أن تصبح قارئ الرسم البياني الفوركس المهرة. أعرف بعض الناس الذين يتاجرون لقمة العيش. لا أحد منهم استخدام البرمجيات مثير. لا أحد منهم استخدام الروبوتات. نعم، كل ذلك يستخدم المؤشرات، لكنهم جميعا يرتكزون قراراتهم التجارية على فهم الفهم الشخصي للمخططات. كيف يمكنك أن تصبح قارئ الرسم البياني الخبراء الجواب هو أن لديك لقضاء قدر معين من الوقت كل أسبوع 8221getting إلى معرفة 8221 العملات والحصول على يشعر لثلاثة أشياء: 1.8221momentum المشهد 8221. يساعدك مقياس قوة العملة في تحقيق ذلك، ولكنك تحتاج أيضا إلى الحصول على مشاعر شخصية إضافية وفهم للمكان الذي تتجه فيه العملات. أنا يعلمك كيفية القيام بذلك في غرف التداول الخاصة بي. فإنه ليس من السهل، ويمكن أن يبدو شاقة للمشتركين الجدد 8230. ومع ذلك، فإن 8221fog8221 مسح في نهاية المطاف، وسوف تحصل على لحظة 8221Eureka8221 عندما تبدأ الأمور للنقر وفجأة الحصول على فهم شخصي لزخم العملة. سوف تصبح جيدة جدا في هذا أنك سوف تعرف أي 8221signals8221 أن متر قوة العملة الخاصة بك هو مما يتيح لك فاليد ... والتي ليست كذلك. هذا هو السبب في قوة العملة متر من تلقاء نفسها لن تعمل بالنسبة لك. تحتاج إلى أن تكون قادرا على استخدام التفسير الشخصي الخاص بك لزخم العملة لتصفية إشارات جيدة من تلك السيئة التي متر قوة العملة يمنحك. 2. بمجرد الحصول على نقطة حيث لديك فهم جيد للزخم العملة، ثم تحتاج إلى أن تصبح خبيرا في اكتشاف بسرعة أنماط شمعة. هذا هو مستقيم إلى حد ما إلى الأمام وأنا فقط ابحث عن ثلاثة أنواع من نمط شمعة. لذلك هذا 8221skill8221 من السهل نسبيا للحصول عليها. 3. الجزء الصعب 8230 وهذه هي المهارة التي تأخذ بعض الوقت ل master8230is كونها قادرة على تصفية أفضل 8221signals8221 بحيث يمكنك التجارة الرسوم البيانية التي تعطيك أفضل احتمالات النجاح الرياضية. هذا العنصر من الرسم البياني القراءة يتطلب فهم دقيق ل: أ) الدعم والمقاومة ونقاط السعر التي هي الأكثر أهمية ل 8230. وليس كل الدعم والمقاومة نقاط السعر هي نفس 8230. وبعض من أهم نقاط السعر ليست سهلة على الفور 8230.أظهر لك كيفية بقعة لهم في غرف التداول بلدي. ب) كيف يمكن أن يكون الرسم البياني العملة واحدة لها تأثير كبير على آخر 8230 هذا هو صعبة للغاية لإتقان ولكن مع مرور الوقت سوف تصبح طبيعة ثانية لك. أتحدث عن ذلك في كل غرفة تداول. ج) كيفية 8221time8221 دخول التجارة الخاصة بك لإعطاء أفضل احتمال للنجاح. بعض المرشحين التجارة تبدو كبيرة، ولكن مخبأة تحت المخطط هو تحذير أنه ليس بعد الوقت المناسب ل بيسيل. أنا أيضا تغطية هذا في كل غرفة التداول لأنها حاسمة لنجاح التداول. هذه العناصر تشكل 8221last 208221 وهي أصعب جزء من عملية التعلم. حتى إذا كنت تريد حقا أن تصبح تاجر مربحة باستمرار ثم أوصي بأن تجعلك هدفك لتصبح خبير في قراءة أنماط الرسم البياني وقياس قوة العملة وضعف. إنها رحلة طويلة لم أكن قد التقيت حتى الآن تاجر واحد التي تعلمت كيف تصبح تداول الفوركس مربحة باستمرار في أقل من 3 إلى 6 أشهر. يستغرق هذا الوقت من الوقت لتعلم المهارة. حتى إذا كنت تاجر جديد أو من ذوي الخبرة، فإنه يأخذ التزام 3 إلى 6 أشهر من التعلم من أجل أن تكون قادرة على التجارة مع أكثر من ذلك بكثير الثقة لأن لديك 8221instinct8221 للرسوم البيانية. معظم التجار لا تعطي نفسها وقتا كافيا. معظم التجار سوف يحاول الخروج من نظام لمدة شهر أو اثنين قبل أن ينتقل إلى آخر واحد 8230. أنا فعلت ذلك لسنوات عديدة، وأنها حصلت لي في أي مكان. أنا أؤمن هذا هو لماذا فقط 10 من تجار التجزئة جعل المال و 90 فقدان المال. أدرك الآن أنني فعلت أمرين خاطئين على مدى فترة 6 سنوات من صنع أي أموال 8230. 1. في الواقع اعتقدت أنني يمكن أن تجعل المال مع softwareindicators8230so أنا didn8217t عناء تصبح قارئ الخرائط الخبراء في بلدي right8230I الخاصة كان يترك مصير في أيدي البرامج والمؤشرات. 2. أنا didn8217t إعطاء أي نظام حاولت ما يكفي من الوقت. حتى لو كنت لا الاشتراك في خدمة غرفة التداول بلدي ثم إذا كنت أستطيع أن يعلمك شيئا واحدا من هذا الموقع ثم هو أن نتعلم من أخطاء الماضي، والقيام بما يلي: اختيار نظام التداول، وتعلم قراءة charts8230and ثم عصا مع النظام لفترة مستمرة من Time8230.HAVE باشينس. ماي فري فوريكس ترادينغ رومس أقوم بتشغيل غرف تداول الفوركس المجانية مرة واحدة شهريا بحيث يمكنك أن ترى بنفسك كيف يمكنني التداول. غرفة التداول الحرة تخدم غرضين: يمكنك الحصول على رؤية نظام التداول الخاص بي الحصول على شرح أكثر تفصيلا ما ينطوي عليه بحيث إذا كنت الاشتراك تعلمون أنه هو الشيء الصحيح بالنسبة لك لذلك، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن ماذا أفعل ثم التسجيل في غرفة تجارة الفوركس المجانية التالية ويمكنك معرفة المزيد. غرفة تجارة الفوركس الخاصة بي المشترك تايمز أقوم بتشغيل اثنين من غرف تداول الفوركس في الأسبوع. كلاهما تستمر حوالي 2 12 ساعة. يختلف الجدول الزمني. وأنا أحاول أن الوقت لهم لتتزامن مع أخبار الاقتصادية الإصدارات حتى نحصل على بعض التقلبات وعدد أكبر من الفرص التجارية بسبب تشكيل أنماط شمعة الصحيح والرسم البياني 8221formations8221 التي تميل إلى أن تحدث أكثر بعد الأخبار من في أوقات أخرى. حتى في نهاية كل أسبوع أرسل المشتركين بلدي وصلة مع أيام وأوقات غرف التداول. وأنا أعيش في المملكة المتحدة أنا تختلف الأوقات لتناسب المشتركين أينما كانوا يعيشون. لذلك سأقوم ببعض غرف التداول في الصباح الباكر للمشتركين الذين يعيشون في الشرق الأقصى أو أستراليا، وأجري غرف التداول بعد الظهر حتى يتمكن الناس من الساحل الغربي للولايات المتحدة الأمريكية أيضا الانضمام. ومع ذلك 8230 يرجى ملاحظة أن أكثر من 90 من المشتركين لديهم وظيفة يوم العادية حتى لا يستطيعون الحضور. لهذا السبب يتم تسجيل جميع غرف التداول الخاصة بي ويتم إرسال وصلة الفيديو المسجلة إلى جميع المشتركين في غضون 24-48 ساعة. وبهذه الطريقة يمكن للمشتركين مشاهدة غرف التداول في وقت فراغهم، وأقتبس أشرطة الفيديو لتقديم الملاحظات أو لسماع شيء مرة ثانية. حتى إذا كنت تشعر بالقلق إزاء وجود هناك يعيش مع لي 8230don8217t يكون. لقد تم تشغيل هذه الغرف التجارية لأكثر من عامين والشهادات يمكنك أن تقرأ على موقع الويب الخاص بي هي أساسا من الناس الذين لم يحضروا أي من غرف التداول لايف. يمكنك أن تتعلم نظام بلدي تماما كما يراقب أشرطة الفيديو بدقة كما يمكنك أن تكون هناك. وقال هذا، إذا كنت يمكن أن تجعل من جلسات حية that8217s كبيرة. حوالي 10 مشتركين من المشتركين العاديين. أرى نفس الأسماء كل أسبوع، ولها كبيرة لأنها تسأل بعض الأسئلة الرائعة. أسعار المشتركين وأزرار الاشتراك في أسفل هذه الصفحة. يمكنني استخدام باي بال ولكن لا تحتاج إلى أن يكون حساب باي بال للانضمام. يمكنك استخدام بطاقة الائتمان و لا يزال معالجتها من خلال نظام بايبال فيديو التدريب المشترك عند الاشتراك في غرف التداول بلدي أنا أرسل لك البريد الإلكتروني ترحيب. في هذا البريد هو رابط إلى ثلاثة التسجيلات غرفة التداول الكاملة التي تعمل بمثابة نظام التدريب الكامل. تم تسجيل أشرطة الفيديو الثلاثة كما غرف التداول الحية وفي كل واحد أنا لا التجارة فقط، ولكن أذهب من خلال عناصر النظام الخاص بي من منظور مبتدئين. لقد فعلت ذلك بحيث يمكن للمشتركين الجدد البدء في تعلم نظام التداول الخاص بي على الفور. وبهذه الطريقة، عند حضور غرف التداول الخاصة بي (أو مشاهدة أشرطة الفيديو منهم) سوف تكون قادرة على فهم ما أنا مناقشتها ولماذا أنا أخذ الصفقات التي أفعلها. مقاطع الفيديو الثلاثة كلها 3 ساعات طويلة. حتى تحصل على 9 ساعات من التدريب بمجرد الاشتراك. تحصل على الحفاظ على جميع أشرطة الفيديو التدريب. ولا يتم تحديد موعد انتهاء صلاحيتها، لذا يمكنك إعادة النظر فيها كلما رغبت في ذلك، ويمكنك الاحتفاظ بها بعد انتهاء اشتراكك. مؤشرات الفوركس هناك أشرطة فيديو حول كل مؤشرات الفوركس الخاصة بي على صفحة مؤشرات الفوركس الأخرى لذا يرجى زيارة تلك الصفحة للحصول على نظرة متعمقة عليها. أبولو العملة قوة متر جميع التفاصيل والأسعار لبلدي أبولو العملة قوة متر يمكن العثور على صفحة أبولو هنا كما قلت في وقت سابق، تداول العملات الأجنبية ليست لضعاف القلب. انه صعب جدا. انها لن تجعلك الأغنياء وأنك لن تكون قادرة على إنهاء عملك في غضون بضعة أشهر. كلماتي الأخيرة هي: يرجى عدم الوقوع في الضجيج في صناعة الفوركس .. ويرجى من فضلك رجاء. ask للمطالبة المطلقة أن أي نظام يعمل قبل أن تنفق سنت واحد. شكرا للقراءة وآمل أن أراك قريبا. إذا كنت قد كنت هنا من قبل وأنت تعرف ما يكفي عن لي ونظام بلدي وعلى استعداد للاشتراك الآن ثم هنا أسعار غرفة التداول .. لن تجد أي غرف تداول الفوركس أقل سعر على شبكة الانترنت. ليف فوريكس غرفة التداول الاشتراك أوبتي أونس يرجى أيضا ملاحظة أنه على الرغم من أنني استخدام باي بال لاتخاذ الاشتراكات يمكنك أيضا الاشتراك مع بطاقة الائتمان أو الخصم من خلال باي بال. حتى إذا كان لديك حساب باي بال يمكنك استخدام ذلك، أو يمكنك الذهاب من خلال الخروج باي بال واستخدام بطاقة الائتمان أو الخصم الخاصة بك. 1. اشتراك 1 شهر (97) بحيث يمكنك ببساطة محاولة غرفة التداول من لمدة شهر لمعرفة ما إذا كان لك. زر الاشتراك شهر واحد أدناه: أنت غير مرتبطة في ويمكن إلغاء في أي وقت. بمجرد التحقق من باي بال سيتم توجيهك إلى صفحة حيث سأشرح ما سيحدث بعد ذلك. اشتراك شهر واحد 2. اشتراك لمدة 3 أشهر مع 1 0 خصم (87) ثلاثة أشهر زر الاشتراك أدناه مع خصم 10. كنت مرتبطة في لمدة ثلاثة أشهر، ويمكن بعد ذلك يمكن إلغاء أو الاستمرار في نفس المعدل. بمجرد التحقق من باي بال سيتم توجيهك إلى صفحة حيث سأشرح ما سيحدث بعد ذلك. 3. اشتراك لمدة 6 أشهر مع 20 خصم (77) ستة أشهر الاشتراك زر أدناه مع 20 خصم. كنت مرتبطة في لمدة ستة أشهر، ويمكن بعد ذلك إلغاء أو الاستمرار في نفس المعدل. بمجرد التحقق من باي بال سيتم توجيهك إلى صفحة حيث سأشرح ما سيحدث بعد ذلك. غرف التداول الخاصة بي هي لأغراض تعليمية ومظاهرة فقط. فهي ليست للأشخاص الذين يرغبون في 8221copy8221 الصفقات الحية. إذا كان هذا 8217s ما كنت تبحث عنه، يرجى عدم الاشتراك. القصد الوحيد من غرف التداول هو أن يعلمك كيفية 8221read8221 الرسوم البيانية بحيث يمكنك أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة بشكل مستقل، لا تعتمد على أي شخص آخر، بما في ذلك لي. أنا لا أعمل لأي شركة. أنا مجرد الرجل الذي يتاجر من المنزل لبضع ساعات في اليوم. أنا غير مرخصة ولا مسجلة لإعطائك التداول أو الاستثمار المشورة. أنا الرسم البياني قراءة المعلم. إذا كنت ترغب في معرفة كيفية قراءة الرسوم البيانية، اشترك الآن، ولكن إذا كنت تعتقد غرف التداول هي أي شيء آخر غير التعليمية، يرجى عدم الاشتراك. الشيء الأخير الذي أريد القيام به هو إعطاء الانطباع أن الكثير تفعل في صناعة الفوركس. أنا لا بيع لك الحلم. الرسم البياني القراءة هو العمل الشاق. إذا كنت مستعدا لذلك، ثم التدريب بلدي هو الشيء الصحيح بالنسبة لك. هنا هي قاعدة كفتك التي يجب أن تظهر بموجب القانون: كفتك القاعدة 4.41: نتائج الأداء الافتراضي أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، لا تمثل النتائج المحاكاة التداول الفعلي. وبما أنه لم يتم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون تحت أو أكثر لتعويض تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. يتم تأمين هذا الموقع من قبل غودادي لقد استمتعت حقا المشاركة في غرف التداول وتعلمت الكثير خلال ذلك الوقت. لقد شاركت لأكثر من 4 أشهر ويشعر قد حان الوقت للطيران منفردا من هنا. لقد أصبح التداول الخاص بي أكثر قياسا واتساقا مما لا يعزى إلى توجيهك. شكرا جزيلا والبقاء على اتصال بيتر سكينر (الآن متداول بدوام كامل) التعليم التعليم كيف ينبغي أن يكون. لا الحيل، فقط الصبر، والعمل الشاق والانضباط المطلوبة لمتابعة المعلم ممتاز مارك بوردمان هو معلم جيد جدا والتاجر. بعد أن كان تاجر نشط لما يقرب من أربعين عاما وقد علمني مارك بضعة أشياء. الدعم والمقاومة اتخذت على معنى جديد. أنا أبدا وضع أي تجارة مع خارج تدرك تماما من الدعم والمقاومة كما تدرس من قبل البروفيسور بوردمان. في الغريب، عالم الشفق من الفوركس، حيث المتداول المبتدئ المطمئنين من المرجح أن يثبت اللحوم سهلة لل كونمين والحيوانات المفترسة التي تتغذى في أعماق، مارك بوردمان هو الفرد مباشرة واضحة وصادقة. يقول انه مثل ذلك. وهو أيضا خبير قارئ الخرائط. لا يوجد طريق سهل للنجاح في هذا السوق، ولكن إذا كان التاجر مستعدا لصقل مهاراته في فن الرسم البياني قراءة على مدى أشهر عديدة، ثم، مع ماركس مساعدة، وقال انه سوف تبدأ في اكتشاف أفضل الفرص وتحسين تجارته وفقا لذلك . لقد تم تداول الفوركس لمدة خمس سنوات، ومارك هو بالتأكيد من بين أفضل الموجهين لقد جئت عبر. غرف التداول له هي مناسبة للمبتدئين وتلك مع المزيد من الخبرة، ولكن الذين لم يجدوا بعد حافة. له طريقة التدريس مريحة وغير رسمية وسهلة الهضم. انه واضح ومستعد لتكرار التفسيرات، لذلك نرحب جدا لمبتدئ مثل ميو أر هير: الصفحة الرئيسية راكو حول مارك حول مارك مارك بواردمانز الخلفية هو رجل أعمال. من عام 2003 حتى وقت قريب كان يدير أعماله الخاصة. كان لديه مرة واحدة الأعمال التجارية في صناعة الاتصالات ومؤخرا شركة تدريب الأعمال. الآن هو فقط يتداول بدوام جزئي، ويدير له غرف تداول العملات الأجنبية. كمبيعات السابقين أمبير مدرب التسويق انه متحمس لبيع الأخلاقية. وهو مؤلف كتاب مبيعات ذائع الصيت يدعى سر الاتصال البارد، الذي كتبه عندما كان يدير أعماله في مجال الاتصالات. وظل الكتاب الكتاب رقم 1 الأكثر مبيعا في قسم التسويق الهاتفي من أمازون لعدة أشهر. شغفه للمبيعات الأخلاقية هو واحد من الأسباب التي يدير الآن غرف تداول العملات الأجنبية الحية. وهو يشعر بالجزع إزاء كمية سوء البيع في صناعة الفوركس، وهو مصمم على مساعدة أكبر عدد ممكن من المتداولين في الفوركس حتى يتمكنوا من أن يصبحوا ناجحين بشكل مستقل ويحميون من تكتيكات المبيعات المشكوك فيها المستخدمة في سوق الفوركس. وهو يعيش في مانشستر في شمال غرب إنجلترا. هو 48 ولديه طفلان كبروا. طفله الثالث هو حبيبته كولي الحدود الكلب دعا بقعة. اهتماماته وشغفه هي: كرة القدم (كرة القدم) الموسيقى الفيزياء علم النفس التاريخ (على وجه الخصوص من الحرب) تداول العملات الأجنبية التسويق الصحة أمب اللياقة البدنية المكملات الطبيعية لعب الغيتار والكتابة سونغش يريد الافراج عن ألبوم في العام المقبل أطفاله شريكه تريسي له الكلب بقعة وقف سوء البيع في صناعة الفوركس نادي مانشستر سيتي لكرة القدم 5 كرة القدم الجانبية (كرة القدم) الذي يلعب مرتين في الأسبوع ويمكن الاتصال في أي وقت عن طريق البريد له في الفوركس التاجر بقعة هنا هو الكلاب الفوركس المعلم بقعة. سوف مشتركي اقول لكم انه عندما ينبح مرة واحدة انه ذاهب طويلا. عندما ينبح مرتين هو الذهاب قصيرة. استمرار النباح يمثل خروجا تجاريا. لقد استمتعت حقا المشاركة في غرف التداول وتعلمت الكثير خلال ذلك الوقت. لقد شاركت لأكثر من 4 أشهر ويشعر قد حان الوقت للطيران منفردا من هنا. لقد أصبح التداول الخاص بي أكثر قياسا واتساقا مما لا يعزى إلى توجيهك. شكرا جزيلا والبقاء على اتصال بيتر سكينر (الآن متداول بدوام كامل) التعليم التعليم كيف ينبغي أن يكون. لا الحيل، فقط الصبر، والعمل الشاق والانضباط المطلوبة لمتابعة المعلم ممتاز مارك بوردمان هو معلم جيد جدا والتاجر. بعد أن كان تاجر نشط لما يقرب من أربعين عاما وقد علمني مارك بضعة أشياء. الدعم والمقاومة اتخذت على معنى جديد. أنا أبدا وضع أي تجارة مع خارج تدرك تماما من الدعم والمقاومة كما تدرس من قبل البروفيسور بوردمان. في الغريب، عالم الشفق من الفوركس، حيث المتداول المبتدئ المطمئنين من المرجح أن يثبت اللحوم سهلة لل كونمين والحيوانات المفترسة التي تتغذى في أعماق، مارك بوردمان هو الفرد مباشرة واضحة وصادقة. يقول انه مثل ذلك. وهو أيضا خبير قارئ الخرائط. لا يوجد طريق سهل للنجاح في هذا السوق، ولكن إذا كان التاجر مستعدا لصقل مهاراته في فن الرسم البياني قراءة على مدى أشهر عديدة، ثم، مع ماركس مساعدة، وقال انه سوف تبدأ في اكتشاف أفضل الفرص وتحسين تجارته وفقا لذلك . لقد تم تداول الفوركس لمدة خمس سنوات، ومارك هو بالتأكيد من بين أفضل الموجهين لقد جئت عبر. غرف التداول له هي مناسبة للمبتدئين وتلك مع المزيد من الخبرة، ولكن الذين لم يجدوا بعد حافة. له طريقة التدريس مريحة وغير رسمية وسهلة الهضم. انه واضح وراغب في تكرار التفسيرات، لذلك نرحب جدا للمبتدئ مثلي

Comments

Popular Posts